أحدث الأخبار
الأعمال الإعلامية والتسويقية



​​​​لنشر أهداف ومبادئ البرنامج وحث الشركاء على المساهمة في البرنامج، وتحفيز المشاركين فيه، يتم تنفيذ أنشطة وبرامج إعلامية وتسويقية تشمل:

  • عمل شراكات مع الصحف المحلية لنشر متابعات دورية عن البرنامج وأنشطته، بالإضافة إلى التغطية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إنتاج برامج فيديو وثائقية عن أنشطة البرنامج لبثها في المدارس، والجامعات، وعبر الوسائل الإعلامية الحديثة، والإنترنت، والطائرات، والحافلات.
  • مشاركة الإعلاميين وكتَّاب الرأي في بعض رحلات وأنشطة البرنامج، لنقل النتائج التي يحققها وتأثيره على الطلاب المشاركين.
  • برنامج إسبوعي بعنوان «عيش السعودية»، من خلال  إحدى القنوات التلفزيونية والإذاعية، بحيث يتابع البرنامج بشكل مستمر.
  • (البوسترات) لنشرها في المدارس، والجامعات، ومواقع الشركاء في المناطق، وفي الفنادق ووكالات السفر.
  • رسائل الجوال عن البرنامج وأنشطته.
  • مطبوعات البرنامج ورحلاته ودليل أنشطته.
  • هدايا تذكارية وشهادات للمشاركين في البرنامج، لتعزيز عملية التعلم بعد مشاركتهم في الرحلات.
  • مسابقات بين الفئات المستهدفة، لتعزيز أهداف ومفاهيم البرنامج وعملية التعلم فيه.